بيكو للالكترونيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبك بك اخي الغالي في بيكو للالكترونيات يمكنك التسجيل معنا
ادارة المنتدي
بيكو للالكترونيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبك بك اخي الغالي في بيكو للالكترونيات يمكنك التسجيل معنا
ادارة المنتدي
بيكو للالكترونيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الكترونيات

البوابةالرئيسيةأحدث الصوررفع الملفاتالتسجيلدخول

طلب من الشرفين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
blbl200

طلب من الشرفين Empty
مُساهمةموضوع: طلب من الشرفين   طلب من الشرفين Icon_minitime1السبت نوفمبر 14, 2009 2:25 am

انا عاوز اعرف افضل مبرمجة وهل ملفات الابروم وبرنامج المبرمج ها يكون مع المبرمجة واعرف سعرها وشكراااااااااا
ahmed beco
المشرف العام
المشرف العام

طلب من الشرفين Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب من الشرفين   طلب من الشرفين Icon_minitime1السبت نوفمبر 14, 2009 11:42 am

[quote="blbl200"]انا عاوز اعرف افضل مبرمجة وهل ملفات الابروم وبرنامج المبرمج ها يكون مع المبرمجة واعرف سعرها وشكراااااااااا[/quot

اخي الغالي المبرمجات ا

لمعروضة هنا من افضل المبرمجات ولكن عليك ان تختار المبرمجة التي تناسب مجالك فمثلا لو كان مجالك تليفزيون فقط فلا يلزمك الا المبرمجة الثنائية لانك لن تتعامل الا مع النوعين 24cxx و ال93cxx

اما لو لك مجالات اخري فيمكنك اختيار اي نوع من المبرمجات المطروحة ولو كان من ضمن تخصصك كاسيت السيارة فطبعا يلزمك المبرمجة الشاملة او علي الاقل المبرمجة الخماسية

فالمبرمجة الشاملة تتعامل مع جميع انواع الابروم والمبرمجة الخماسية تتعامل مع خمس عائلات من الابروم وهم الاكثر انتشارا سواء في التليفزيون او كاسيت السيارة

والاسعار تكون من خلال التليفون او الرسائل الخاصة او الاميل

تحياتي
https://becobeco.yoo7.com

طلب من الشرفين
صفحة 1 من اصل 1