بيكو للالكترونيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبك بك اخي الغالي في بيكو للالكترونيات يمكنك التسجيل معنا
ادارة المنتدي
بيكو للالكترونيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبك بك اخي الغالي في بيكو للالكترونيات يمكنك التسجيل معنا
ادارة المنتدي
بيكو للالكترونيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الكترونيات

البوابةالرئيسيةأحدث الصوررفع الملفاتالتسجيلدخول

السلام عليكم طلب مساعدة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ahmad90

السلام عليكم طلب مساعدة Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم طلب مساعدة   السلام عليكم طلب مساعدة Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2009 1:51 pm

ا[size=12]لسلام عليكم في البداية اريد أن أقول لكم إخوني إنه يشرفني أن أكون عضو في هدا المنتدي العطيم وأقدم تحياتي إلى الأساتد الكبرأحمد بيكو وممدوح ليزر وجميع الأعضاء الكرام.
وبعد أرجو مساعدتي في طريقة صنع مبرمجة ابروم sde2506 فقط. لأ ني أتوفر على طريقة صنع مبرمجة ابروم شاملة لكنها صعبة الصنع ولهدا أريد فقط طريقة صنع مبرمجةsde2506 التي أحتاج إليها ألأن عيدكم سعيد وجزكم الله كل خير.]
ahmed beco
المشرف العام
المشرف العام

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم طلب مساعدة   السلام عليكم طلب مساعدة Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 25, 2009 3:18 pm

ahmad90 كتب:
ا[size=12]لسلام عليكم في البداية اريد أن أقول لكم إخوني إنه يشرفني أن أكون عضو في هدا المنتدي العطيم وأقدم تحياتي إلى الأساتد الكبرأحمد بيكو وممدوح ليزر وجميع الأعضاء الكرام.
وبعد أرجو مساعدتي في طريقة صنع مبرمجة ابروم sde2506 فقط. لأ ني أتوفر على طريقة صنع مبرمجة ابروم شاملة لكنها صعبة الصنع ولهدا أريد فقط طريقة صنع مبرمجةsde2506 التي أحتاج إليها ألأن عيدكم سعيد وجزكم الله كل خير.]
اخي الغالي هذة دائرة بسيطة ولكن لم يتم تجربتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واذا كنت تريدالمبرمجة الشاملة جاهزة في هذا الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وايضا المبرمجة الخماسية في هذا الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحياتي

--------------------------------------------------------------
https://becobeco.yoo7.com
ahmad90

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم طلب مساعدة   السلام عليكم طلب مساعدة Icon_minitime1الخميس نوفمبر 26, 2009 1:33 pm

شكرا أخي احمد بيكوعلى مساعدتك أرجو منك ان توضح لي قيمة هده الأجزاء والموجدة في الدائرة الأولى التي قلت أنها لم يتم تجربتها وهده هي الأجزاء المقصودة . D1.D2.D3.D7.D5 وكدلك R1.وماهو الطرف السالب والمجب فيC1هل مثل C2التي يوجد على طرفها+.وأن توضح لي كيف يتم وضع الأبروم على الدائرة لأنه غير مرموز على الدائر بتلك العلامة التي تكون فوق ألابروم.أما في مايخص المبرمجة الشاملة فكما قلت في السابق لأأستظيع أن أنجز الدئرة الرئسية .ولهدا أريد مبرمجة تعمل بدون الدئرة الرئسية ،لابروم sde2506..وأريد ان تعطني رابط للموقع الدي توجد فيه مثل هده الدوائروغيرها للأن الموقع الدي يحتوي علي 44 مبرمجة مختلفةوالدي يوجد ربطه في المنتدى غير شاغل. وشكرا على سعة صدرك ياأُستدنا المحترم.
ahmed beco
المشرف العام
المشرف العام

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم طلب مساعدة   السلام عليكم طلب مساعدة Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 1:37 pm

ahmad90 كتب:
شكرا أخي احمد بيكوعلى مساعدتك أرجو منك ان توضح لي قيمة هده الأجزاء والموجدة في الدائرة الأولى التي قلت أنها لم يتم تجربتها وهده هي الأجزاء المقصودة . D1.D2.D3.D7.D5 وكدلك R1.وماهو الطرف السالب والمجب فيC1هل مثل C2التي يوجد على طرفها+.وأن توضح لي كيف يتم وضع الأبروم على الدائرة لأنه غير مرموز على الدائر بتلك العلامة التي تكون فوق ألابروم.أما في مايخص المبرمجة الشاملة فكما قلت في السابق لأأستظيع أن أنجز الدئرة الرئسية .ولهدا أريد مبرمجة تعمل بدون الدئرة الرئسية ،لابروم sde2506..وأريد ان تعطني رابط للموقع الدي توجد فيه مثل هده الدوائروغيرها للأن الموقع الدي يحتوي علي 44 مبرمجة مختلفةوالدي يوجد ربطه في المنتدى غير شاغل. وشكرا على سعة صدرك ياأُستدنا المحترم.
اخي الغالي احمد عذرا لتاخر الرد

والدائرة واضحة وكل قيم الدايودات والزنرات والمقاومات واضحة علي الصورة والمكثف الذي تسال عن قطبيتة ليس لة قطبية لانة مكثف بفة اما مكان تركيب الايسي فالرسم واضح ومكتوب علية ترقيم الاطراف للايسي من 1 الي 8

واذا كانت الصورة غير واضحة فيمكنك تنزيل هذا الملف لنفس الصورة ولكن واضحة وهي مضغوطة ببرنامج الوين رار

http://uploader.polorix.net//files/414/CIRCUITO%20DE%20LA%20INTERFACE%202506.rar

خالص تحياتي

----------------------------------------------------------------------------

https://becobeco.yoo7.com
ahmad90

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم طلب مساعدة   السلام عليكم طلب مساعدة Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 02, 2009 11:41 am

شكرا اخي العزيز أحمد بيكو على التوضح وأنا متأسف على الازعاج. وأرجو منك أن تعطني عنوان للمواقع الدي توجدفيه مثل هده المبرمجة وخصوصاً النادرة وشكرا على مجهودك يامهندس.
ahmad90

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم طلب مساعدة   السلام عليكم طلب مساعدة Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 02, 2009 11:52 am

شكرا اخي العزيز أحمد بيكو على التوضح وأنا متأسف على الازعاج وأرجو منك أن تعطني عنوان للمواقع الدي توجدفيه مثل هده المبرمجة وخصوصاً النادرة وشكرا على مجهودك يامهندس.

السلام عليكم طلب مساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب مساعدة
» مساعدة يا اهل الخبرة
» مساعدة كود كاسيت سيارة هيونداى اكسنت
» اريد مساعدة منكم جزاكم الله خيرا